الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة العلمين تعلن فتح باب التقديم لبرنامج الدراسات القانونية الدولية

جامعة العلمين الدولية
تعليم
جامعة العلمين الدولية
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:47 م

تعلن جامعة العلمين الدولية، فتح باب التقديم في مجال الدراسات القانونية الدولية، وذلك لبرنامج الدراسات القانونية الدولية.

وأفادت جامعة العلمين، بأنه يتم دراسة برنامج الدراسات القانونية الدولية بنظام الساعات المعتمدة، كما يتضمن كافة المواد القانونية في أفرع القانون المختلفة، وخاصة في مجال القوانين الدولية والجنائية والمدنية والتجارية، فضلًا عن الفقه الإسلامي وغير ذلك من المجالات القانونية الهامة الأخرى.


ويتميز برنامج الدراسات القانونية الدولية بجامعة العلمين الدولية بتناول الجانب العملي في مجالات القانون المختلفة، وخاصة في ظل توافر مسرح للجريمة ومعمل أدلة جنائية وقاعة للمحاكمات الصورية وكافة الوسائل التي تُعد خريجًا متميزًا قادرًا على العمل في الهيئات القضائية المختلفة مجلس الدولة، النيابة العامة، النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة.

ويتمتع خريجي برنامج الدراسات القانونية الدولية بالعمل في السلك الدبلوماسي والقنصلي والمنظمات الدولية والإدارات القانونية المختلفة في مختلف الوزارات والهيئات والشركات ومؤسسات المجتمع المدني.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بمجال الدراسات القانونية الدولية بجامعة العلمين الدولية، التقديم من خلال الضغط على هذا الرابط.

تابع مواقعنا