الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة مصر والمكتب الثقافي الإيطالي لتدريب طلاب طب أسنان │ صور

توقيع البروتوكول
تعليم
توقيع البروتوكول
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 03:05 م

وقعت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بروتوكول تعاون مع المكتب الثقافي الإيطالي بالقاهرة، وذلك تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة، وهو البروتوكول الذي يهدف إلى تنظيم أنشطة علمية وورش عمل لخريجين كليات طب الأسنان في مصر.

صرحت الدكتورة هالة المنوفي، عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بأن توقيع البروتوكول، جاء في إطار حرص جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على تنظيم عِدة ورش عمل علمية، تحت إشراف الدكتور محمد عمر أبو دوح، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

الدكتور محمد عمر

يُشارك في الورشة، خريجي الجامعة وخريجي الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية من كليات طب الأسنان، لشرح وتوضيح أحدث المستجدات العلمية والعملية في تخصص طب الأسنان، بما يتطلبه سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

قالت عميدة كلية طب وجراحة الفم والأسنان، إن توقيع البروتوكول جاء في إطار رؤية كلية طب الأسنان لرفع كفاءة خريجي كليات طب الأسنان في مصر، بما يتناسب مع آخر التطورات في مجال طب الأسنان، وتحقيقًا للتعاون القائم بين الكلية والسفارات والجاليات المختلفة في مصر.

أكدت المنوفي، أن هذا النشاط تم وفق خطة مُتكاملة تقوم بها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لتنفيذها من أجل دعم الانفتاح على العالم وفق بروتوكولات تعاون مع كبرى الجامعات في العالمن من أجل تقديم مستوى متميز من التعليم في مُختلف التخصصات، كما تم الاتفاق بين الجانبين على أجندة عمل المرحلة المقبلة والتي تشهد افتتاح برامج تدريبية جديدة للأطباء لتأهيلهم مهنيا، في إطار ما يتطلبه سوق العمل داخل مصر وخارجها، على أن تمنح شهادة معتمدة رسميا من الجانب الإيطالي.

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول
تابع مواقعنا