رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من بسمة بوسيل على أنباء زواج تامر حسني: حرام تشهروا بصور بنات

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

ردت الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، على الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

كتبت بسمة بوسيل عبر استوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقالت: يارب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش.

تابعت بوسيل: أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقي نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها.

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة رومانسية لزوجته بسمة بوسيل، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته، عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلا: مع العشق العشق بسومي هانم.

بسمة بوسيل وتامر حسني

ظهرا كل من تامر حسني وبسمة بوسيل أمس، خلال حفل افتتاح مطعم خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة، وتواجد خلال الحفل عدد من النجوم والمشاهير والمقربين من أصالة.

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر المقبل، في جامعة الفردوس بالإسكندرية، حيث أعلن منظمو الحفل أن الحضور لن يقتصر على طلاب الجامعة فقط، بينما مُتاح الحضور من جامعات أخرى.

يُعرض لتامر حسني حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم مش أنا، والذي تعاون معه الكثير من الفنانين من بينهم ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، وآخرون، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني، وإخراج سارة توفيق.