الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة في أول ظهور بعد زواجها: الفترة المقبلة ستكون عظيمة | فيديو

آصالة مع زوجها فائق
فن
آصالة مع زوجها فائق حسن
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 03:05 م

احتفلت الفنانة أصالة مع نجلها خالد الذهبي، بافتتاح المطعم الخاص به، حيث يعتبر ذلك أول ظهور بعد زواجها من الشاعر فائق حسن، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة في حياتها ستكون عظيمة.

وقالت أصالة خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: سعيدة بمشروع ابني الخاص.. والمهم إنه يحقق ذاته مثل ما أنا بحقق ذاتي كل يوم، وبنتقل من مرحلة إلى مرحلة بكل عقلانية، رغم إني عاطفية، بحاول أنتقلها بهدوء، وتفاؤل، والأيام الجاية رح تكون عظيمة.

أول ظهور للفنانة آصالة بعد زواجها

حضر الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حفل الافتتاح، وحرصا على التقاط صور مع الفنانة أصالة، تزامنًا مع شائعات انفصالهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل وآصالة وأولادها

أصالة وفائق حسن

تزوجت الفنانة أصالة خلال الأيام القليلة الماضية من الشاعر فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وتزوجا في تكتم شديد، دون الإعلان عن أية تفاصيل.

كانت أصالة، نشرت صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، وكتبت عليها: من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي، كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا، كل شيء بيننا مشترك، وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير، لأنه مثل ما تمنيته دائما وأكثر، بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا، نبدأ وكأننا نولد للتو معا.

حرص عدد كبير من النجوم تهنئة أصالة بزواجها، منهم كندة علوش، ونبيلة عبيد، وأحمد سعد، وماجد المهندس، وجنات، ومحمود الخيامي، وأحلام الشامسي، وإليسا، وغيرهم من النجوم.

تابع مواقعنا