رئيس التحرير
محمود المملوك

تامر حسنى وبسمة بوسيل في وصلة غزل بعد شائعات انفصالهما: حبيب قلبي يا باشا مصر

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

عبرت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، عن حبها الشديد لزوجها تامر حسني، عقب الجدل الكبير، الذي أثير خلال الفترة الماضية بشأن انفصالهما، ما جعل الجمهور في حالة من التساؤلات.

أعادت بسمة بوسيل، نشر صورة تجمعها مع زوجها الفنان تامر حسني، مرفق بها كلمات رومانسية، تضمنت: مع العشق العشق بسومي هانم، لترد عليه بسمة في منشورها قائلة: حبيب قلبي يا باشا مصر.

منشور بسمة بوسيل

أزمة تامر حسنى وبسمة بوسيل

تصدر كل من الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب نشر بسمة رسالة غامضة عبر خاصية القصص المصورة على موقع انستجرام، قائلة: ربنا يخلصني من الناس الخيانة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير.

تغريدة بوسيل، جعلت الجمهور يتكهن بانفصالهما، وذلك حينما انتشرت صور للفنان تامر حسني مع الفنانة يارا السكري، خلال كواليس فيلم الفلوس، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداول أخبار عن ارتباطهما.

تجاهل الفنان تامر حسنى الأمر، ولم يُعلق على أنباء ارتباطه، مُتجاهلًا الحديث عنه، كما امتنعت يارا السكري عن الرد، وهو ما زاد من تساؤلات الجمهور.

تامر حسنى وبسمة بوسيل

لم تكن هذه هي المرة الأولى حول جدل شائعات انفصالهما، ففي وقتٍ سابق، كتبت بسمة بوسيل منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر، وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في الصور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة.