الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الجلسة.. القاهرة 24 يكشف طلبات لاعبي فريق الكرة بالزمالك خلال لقاء رئيس النادي

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 04:20 م

تعقد بعد قليل، جلسة منتظرة بين حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والجهاز الفني والطبي والإداري لفريق الكرة، ثم يتبعها جلسة أخرى مع فريق الكرة من لاعبين لحل جميع أمورهم وإنهاء الأزمات الموجودة في الفريق؛ من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

علم موقع القاهرة 24 من مصادره، أن الجلسة الأولى مع الجهاز الفني المساعد والطبي والإداري ستشهد الحديث حول مكافأة الدوري التي لم يحصلوا عليها وحصل عليها الجهاز المعاون الأجنبي والفرنسي كارتيرون، وسيكون الحديث حول مكافآت المباريات الأخيرة في الدوري والتي لاتصل إلى 10 % من ما تقاضاه اللاعبون؛ وهو الأمر الذي يراه الجهاز المعاون مهين لهم.

أضاف المصدر، أنه الحديث الأهم خلال الجلسة، إبعاد حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عن ملف الفريق الأول بسبب الازمات التي تتفاقم في وجوده وفشله في كل الملفات وهو الطلب الذي سينضم اليهم فيه الفرنسي كارتيرون ويوافقهم عليه، حيث يرى أنه فشل في هذا الملف وتحديدا في المفاوضات مع اللاعبين.

كشف المصدر، أن لاعبو الكرة سيكون لهم أربعة طلبات من حسين لبيب  وهم أن يحصلوا علي مكافأة الدوري وأيضا مكافآت عدد من المباريات وتحديدا ما يقرب من خمسة مباريات وثالث الطلبات هي الحصول على مكافآت كاس مصر والتي وصل الفريق فيها إلى الدور نصف النهائي ولم يحصلوا علي أي مكافآت من وراء هذا الأمر.

واصل المصدر، أن الطلب الرابع سيكون عدم التعامل مع حسين السيد عضو اللجنة في أي أمر يخصهم، أو فاروق جعفر بسبب المعاملة الغير جيدة من جانبهما معهم، وهو الأمر الذي لا يليق بهم كلاعبين في فريق الزمالك، كما سيشكو اللاعبون لحسين لبيب عدم وجود أي مسؤول من اللجنة لتهنئتهم بالفوز بالدوري منذ العودة للتدريبات أو تكريمهم بعد حصد اللقب أو على الأقل من يوجه لهم الشكر والتهنئة.

تابع مواقعنا