رئيس التحرير
محمود المملوك

ماكو يتخطى حاجز الـ 10 ملايين.. ومطالب لـ عرض الفيلم في هذه الدول

فيلم ماكو
فيلم ماكو

تخطى فيلم ماكو حاجز الـ 10 ملايين جنيه بعد أسبوعين من بداية عرضه، حيث حقق إجمالي إيرادات وصل إلى 10 ملايين و122 ألفا و410 جنيهات، ليحافظ على المركز الأول في صدارة إيرادات الأفلام التي تعرض حاليا بالسينمات.

أكدت الجهة المنتجة للفيلم في بيان خاصة لها، أن هناك العديد من الدول التي طلبت عرض الفيلم بشكل رسمي في دور العرض السينمائي الخاصة بها، ومنها اليابان والصين وتركيا، وجار الاتفاق علي كافة التفاصيل وترجمة نسخة الفيلم إلى أكثر من لغة ليتيح للمشاهدين الأجانب مشاهدتها، كما تلقت الجهة المنتجة طلبات من دول أخرى لعرض الفيلم وسيتم الإعلان عليها عقب الاتفاق النهائي.

أبطال فيلم ماكو

كان صناع فيلم ماكو، نظموا يوم الثلاثاء قبل الماضي عرض خاص بإحدى السينما بمنطقة التجمع الخامس، بحضور فريق عمل الفيلم وسط حضور إعلامي وصحفي مكثف. 

إيرادات فيلم ماكو بعد طرحه بأيام
يشار إلى أن الإعلان الرسمي لفيلم ماكو كان قد تخطى حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد طرحه بعدة أيام، وكانت الجهة المنتجة لفيلم ماكو، قد سبق وطرحت الافيش الدعائي للفيلم، حيث تصدرته صورة قرش مفترس، بعد أن سبق وطرحت مجموعة من الأفيشات المبدئية للفيلم والتي تصدرها النجوم المشاركون في البطولة.

أبطال فيلم ماكو

في سياق متصل، بدأ عرض فيلم ماكو، جماهيريًا يوم الأربعاء قبل الماضي بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، حيث بدأ الاعداد للفيلم منذ نحو أربع سنوات، وتدور أحداثه عند العبارة سالم اكسبريس الغرقانة في سفاجا بالبحر الأحمر، وتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وأن شارك في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

أبطال فيلم ماكو


الفيلم من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.

عاجل