الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض مسلسل الحرير المخملى لمصطفى فهمى الأحد المقبل

مسلسل الحرير المخملى
فن
مسلسل الحرير المخملى
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 06:23 ص

يبدأ عرض مسلسل الحرير المخملي، بطولة الفنان مصطفى فهمى، يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري من خلال موقع فيو للعرض الرقمي.

ومن المقرر عرض العمل فى التلفزيون خلال شهر ديسمبرعبر شبكة قنوات النهار، ومن المتوقع أن يحصد العمل نجاحات كبير حيث يجمع عدد كبير من نجوم الفن خلال المسلسل.

ينتمى «الحرير المخملي» لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة من 60 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقى في الفترة من ثمانينيات القرن الماضى وحتى بداية الألفية الثالثة، من خلال العديد من المواقع الدرامية التى تًظهر شكل المجتمع في هذه الفترة مثال مدينة الفيوم والقاهرة والإسكندرية وأسوان.

أبطال مسلسل الحرير المخملي

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف.

و "الحرير المخملي" من إنتاج شركة "سكيرمو ميديا" للإنتاج الفني لمالكها المنتج إسلام المرسي ومدير تصوير تامر جوزيف وإشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه وإخراج أحمد حسن.

تابع مواقعنا