الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. وائل جمعة يعلن مواجهة منتخب مصر ليبيريا 30 سبتمبر وديًا

 وائل جمعة
رياضة
وائل جمعة
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 05:04 م

أعلن وائل جمعة مدير منتخب مصر، مواجهة الفراعنة لمنتخب ليبيريا وديًا يوم 30 سبتمبر الجاري، قبل مواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وعبر وائل جمعة في تصريحات صحفية عقب الاجتماع مع مسؤولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، عن سعادته بالتواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر وأن الطموح هو الوصول لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال وائل جمعة في تصريحات صحفية: منتخب مصر سيواجه ليبيريا وديًا يوم 30 سبتمبر الجاري قبل مواجهة ليبيا، ثم راحة لمدة يوم من أجل الانتظام في معسكر مغلق لمواجهة المنتخب الليبي أيام 9 و12 أكتوبر.

وحدد الجهاز الفني ل منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي، موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى أداء مباراتي ليبيا.

تابع مواقعنا