الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة بنها بالعبور تحقق رقما قياسيا في تطعيم 400 طالب دون تزاحم

تطعيم الطلاب بفرع
محافظات
تطعيم الطلاب بفرع العبور جامعة بنها
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 06:46 م

اطلقت اليوم الخميس، جامعة بنها حملة تطعيم لطلابها بلقاح كورونا المستجد في حرم الجامعة بالعبور، وذلك تحت رعاية  الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها.

وقال الدكتور حازم عليوة القائم بعمل المدير الأكاديمي، إنه تم تشكيل فريق عمل تنظيمي بالتعاون مع 6 من طلاب الفرع، وتم وضع خطة عمل تبدأ بالتسجيل المسبق للطلاب الراغبين في تلقي اللقاح على موقع الحرم الجامعي بالعبور.

وأشار عليوة إلى أنه تم استقبال الطلاب زملاءهم وأرشدوهم لأماكن قاعات الانتظار المكيفة، وتم توزيع أرقام متسلسلة على متلقى اللقاح ثم تقسيمهم إلى مجموعات صغيرة للمرور على مراحل التطعيم المختلفة لحين حصولهم على اللقاح وذلك بأولوية الحضور. 

ولفت الدكتور حازم عليوة إلى أن  العملية التنظيمية، ساعدت في إتمام تطعيم عدد 400 طالب  دون تزاحم في ساعة واحدة فقط، وأعرب الطلاب المتلقين للقاح عن سعادتهم بتنظيم العملية وتوفير الجامعة لجرعات التطعيم واتاحتها مجانا مع تقديم مشروب هدية لكل طالب.

في سياق آخر انطلقت فعاليات مسابقة عباقرة الكليات بجامعة بنها وذلك برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة، والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وقال الدكتور خالد عيسوي، إن الإدارة العامة لرعاية الشباب تنظم فعاليات المسابقة بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب بقاعة المؤتمرات بمجمع الكليات ببنها، مشيرا إلى أن فعاليات اليوم الأول من مسابقة عباقرة جامعة بنها تمت بنظام الفرق بمشاركة كليات الجامعة المختلفة وتم صعود 4 فرق من 12 فريق مشارك في المسابقة إلى فعاليات الدور الثاني.

 

تابع مواقعنا