الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب انتقاله لـ فيوتشر اف سي.. أرقام سعد سمير مع الأهلي خلال 12 عام

سعد سمير
رياضة
سعد سمير
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 06:02 م

ودع سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس، رفقائه بالفريق بعدما انتقل إلى نادي فيوتشر إف سي على سيبل الإعارة لمدة موسمين.

وفي إطار ذلك، نرصد لكم عبر موقع «القاهرة 24» أرقام سعد سمير طوال تاريخه داخل جدران القلعة الحمراء.

قضى سعد سمير مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ما يقرب من 12 عامً، حقق معه خلالهم 24 بطولة، وبرونزية كأس العالم للأندية.

كان الظهور الأول لـ سمير مع الأهلي في الـ 4 من يونيو 2009،  ومنذ هذا اليوم حتى أن أعلن المارد الأحمر أمس رحيله خاض مع الفريق الأول 204 مباراة في مختلف المباريات وسجل 13 هدفًا.

انقسمت الـ 204 مباراة، إلى 131 في بطولة الدوري المصري الممتاز والذي تُوج به 8 مرات، و13 في كأس مصر حصد خلالهم البطولة مرتين، و48 في بطولة دوري أبطال إفريقيا وصعد معه لمنصات التتويج في 4 مرات، 4 للسوبر المحلي الذي حققه في 6 مناسبات، 3 في الكونفدرالية الإفريقية التي تُوج بها الأحمر للمرة الأولى في تاريخه عام 2014، بينما السوبر القاري فقد ظهر خلال 4 مباريات حقق اللقب في 3 منهما، وأخيرًا مباراتان فقط في كأس العالم للأندية، ولكنه لم يشارك في النسخة الأخيرة لكنه حصل على المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن سعد الدين سمير يُعد أحد كباتن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بجوار كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف ورامي ربيعة ووليد سليمان، وكان له نصيبًا للتواجد مع الجيل الذهبي للقلعة الحمراء الذي كان يضم نجوم الفريق، محمد أبو تريكة ومحمد بركات وحسام غالي وعماد متعب ووائل جمعة.

تابع مواقعنا