الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شروط القبول بمدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي والمستندات المطلوبة للتقديم

مدرسة بولاق لمياه
تعليم
مدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 07:18 م

شروط القبول بمدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي، من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث “ جوجل”، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن قبول دفعة جديدة لمدرسة بولاق الدكرور الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي للبنين بحد أدنى 265  درجة  للعام الدراسي 2022/2021.

 

شروط القبول بمدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي 

 

ويقدم القاهرة 24 شروط القبول بمدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي والمستندات المطلوبة للتقدیم، تسهيلا على أبنائنا الطلاب التقديم في مدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي، وجاءت شروط القبول بمدرسة بولاق لمياه الشرب كالآتي:

 

1- المدرسة تقبل الطلاب المصريين الحاصلين على الإعدادية العامة (بنين فقط) عام 2021 بحد أدنى 265 درجة.

 

2-  لا تقبل الطلاب الحاصلين على الإعدادية الأزهرية والمهنية ومدارس الدمج وغيرها.

 

3- يتم قبول الطلاب الأعلى مجموعا من محافظات “الجيزة - القاهرة - القليوبية” حسب تنسيق كل محافظة على الأعداد التي يتم تحديدها من مجلس إدارة المدرسة مع شرط اجتياز اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية.

 

طلاب الشهادة الاعدادية

 

4- يتم تقديم المستندات المطلوبة بعد بمقر مركز خدمة العاملين بمحطة مياه إمبابة - گورنيش النيل أمام وحدة تراخيص مرور جزيرة محمد بالوراق اعتبارا من يوم السبت الموافق 2021/9/18 حتى يوم الخميس الموافق 2021/9/23 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرأ، ولن يتم قبول أي طلبات بعد الموعد المحدد.

 

5- يتم الإعلان عن الأسماء المرشحة لإجراء اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية للأعلى مجموعا على موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة  من خلال هذا الرابط   وذلك يوم الأحد الموافق 2021/9/26.

 

6-  تجرى اختبار القدرات “التحريري” لجميع طلاب المحافظات المرشحين بمرگز تدريب زنين بمحطة معالجة صرف صحي زنين بولاق الدكرور من الساعة التاسعة صباحا حتى الثلاثاء الموافق 2021/9/28.

 

7- تجري اختبارات القدرات “التحريري” في مواد الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي “عربی - إنجليزي - رياضيات - علوم دراسات”.

 

8- تجري المقابلات الشخصية للطلبة في أيام الثلاثاء 2021/9/28 لطلبة محافظات القاهرة والقليوبية، ويوم الأربعاء ۲۰۲۱/۹/۲۹ لطلبة محافظة الجيزة.

 

9- في حالة القبول بالمدرسة يتم سداد الرسوم المدرسية المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى مبلغ ١٢٠٠ جنيه، قيمة الزي المدرسي والخامات، والقسط الذي يحدده مجلس إدارة المدرسة من تكلفة التابلت.

 

طلاب الشهادة الاعدادية

 المستندات المطلوبة للتقدیم الدخول لمدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي 

 

وبعد الاطلاع على شروط القبول بمدرسة بولاق لمياه الشرب والصرف الصحي عزيزي الطالب، سوف نستعرض معكم في السطور التالية المستندات المطلوبة للتقدیم، وهي:

 

1- صورة شهادة الإعدادية “الوجهين” مع ضرورة وجود الشهادة الأصلية للمطابقة أو بيان نجاح.

2- صورة بطاقة ولي الأمر.

3- صورة شخصية حديثة ٤×٦.

4- صورة شهادة الميلاد.

 

نحرص دائما على توفير كافة المعلومات والخدمات لأبنائنا الطلاب في جميع المراحل التعليمية، تابعنا لمعرفة أخر أخبار التعليم الفني بشأن النتيجة والتنسيق، وكذلك انتقال طلاب الشهادة الاعدادية للمدارس الفنية.

تابع مواقعنا