الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتحار فتاة مول سيتي ستارز.. مؤسس أمهات مصر: احتووا أبنائكم

فتاة سيتي استارز
تعليم
فتاة سيتي استارز
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 07:01 م

وجهت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر، نصيحة لأولياء الأمور بضرورة احتواء الأبناء والاستماع لمشاكلهم، تعليقًا على الفيديو المتداول لواقعة انتحار طالبة طب أسنان جامعة عين شمس بمول سيتي ستارز.

وتابعت مؤسس اتحاد أمهات مصر، في حديثها لـ القاهرة 24، أن واقعة انتحار الطالبة أثرت في العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لصغر سنها وعدم معرفة سبب قيامها بذلك، مشددة على الآباء والأمهات بضرورة أن يكونوا أصدقاء وأصحاب لأبنائهم، والقرب منهم ومشاركتهم هواياتهم واهتماماتهم ومشاكلهم وهمومهم.

 

 

على صعيد أخر، نعى اتحاد طلاب طب أسنان جامعة عين شمس، الدكتورة ميار محمد، فتاة مول سيتى ستارز المنتحرة من الطابق السادس، ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد: «توفيت إلي رحمة الله الدكتورة ميار محمد بالفرقة الخامسة نسأل الله عز وجل أن تكون حسن خاتمة لها وأن يتغمدها الله بواسع رحمته، وإنا لله وإن إليه راجعون والرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

وتبين أن الطبيبة المنتحرة بـ مول سيتى ستارز كانت تعاني من الاكتئاب وأن والدها طبيب، فيما نعاها أصدقائها وزملائها عبر الصفحة: «ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة».

كما كتب آخر: «ربنا يرحمك يا دكتورة منار ويصبر دكتور محمد كنتي لسه في فرح ايمان وكنتي تعبانة قوي». 

تابع مواقعنا