الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة الشيخ أيوب الياباني.. اعتنق الإسلام وتزوج مصرية والكشري أكلته المفضلة | فيديو

الشيخ أيوب الياباني
دين وفتوى
الشيخ أيوب الياباني
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 07:47 م

قال الشيخ أيوب الياباني، الطالب في كلية الدراسات العلوم  بجامعة الأزهر، قرأت كتبًا كثيرة عن الإسلام ولما قرأت أحد الكتب الذي كان يتناول العقيدة الإسلامية اقتنعت بالدين الإسلامي وأعلنت إسلامي.

وأضاف أيوب الياباني خلال مداخلة عبر «سكايب» من اليابان مع الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج «دون حظر» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تزوج من فتاة مصرية، ودرس اليابانية وتتحدث بها بشكل جيد، مضيفًا أن الكشري أكلته المفضلة، التي يحرص على تناولها عند القدوم إلى مصر.

وتابع الطالب في كلية العلوم الإسلامية بجامعة الأزهر، أن الزوجة المصرية أقوى من اليابانية، وهذا سر حبي لها، مضيفًا أن صورة الإسلام في اليابان ليست جيدة نتيجة قلة المعرفة عن الدين الإسلامي، مردفًا: سأحاول تغيير الصورة الذهنية عن الإسلام في اليابان.

وتابع الياباني في رد على سؤال الإعلامي أحمد مجدي، عن معرفته بالإسلام، أنه لطالما كان مهتمًا بالأديان منذ صغره، وقرأ الكثير من الكتب التي تتناول الحديث عنها، موضحًا أنه علم الإسلام من خلال القراءة.

ولفت الشيخ أيوب إلى أنه ليس من الواضح بالنسبة له متى اقتنع كليًا بديانة الإسلام، إلا أنه بدأ التفكير في الأمر منذ عشر سنوات، وكان قراره النهائي بالدخول في الإسلام قبل 5 سنوات، وهو ما فعله حقيقة.

تابع مواقعنا