الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم عن فارق السن مع زوجها هشام عاشور: الحب مالوش حسابات

نيللي كريم وهشام
فن
نيللي كريم وهشام عاشور
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 07:51 م

ردت الفنانة نيللي كريم على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب فارق السن بينها وبين زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق والممثل، خاصة أنه الزواج الأول لزوجها وتُعد الزيجة الثالثة لها.

قالت نيللي كريم خلال اتصال هاتفي مع ET بالعربي في أول حديث لها بعد زواجها: الحب مفهوش حسابات أول ما تبدي تحسب وتهتم بكلام الناس، هيجيلك هلع، أنا بمشي بمبدأ أمشي مع قلبك وإحساسك وهو توفيق من ربنا.

وأضافت: قرار مش سهل لأي رجل أنه يتجوز من نجمة خاصة لو راجل شرقي وده بيحصل لما يكون الراجل عنده ثقة زايدة في نفسه مليون في المية، والناس تقول اللي عاوزة تقوله أهم حاجة إني مبسوطة وسيب الكلام للناس.

نيللي كريم كشفت أيضًا سر السعادة التي تعيشها بعد زواجها وهو ما بدا واضحًا من حديثها قائلة: هشام فيه ميزة بصراحة مش عاوزة اتكلم عليه كتير لكن كل موقف بيقلبها بضحك وهزار، والضحك بيطول العمر لما كل حاجة بناخدها بطريقة فكهاية الحياة بتكون الطف.

نيللي كريم تكشف مميزات زوجها هشام عاشور

كما كشفت نيللي كريم عن أفضل ميزة تحبها بزوجها هشام عاشور قائلة: أحلى حاجة في هشام حاجات كتير مفيش ملل كل يوم الصبح مغامرات جديدة وحياة جديدة.

وأشارت نيللي كريم إلى أن روتين حياتها اختلف تمامًا بعد زواجها من هشام عاشور، حيث يستيقظا سويًا في تمام الساعة السابعة والنصف لممارسة التمرينات الرياضية، واصفة أن الروتين الذي تعيش فيه مع زوجها لطيف للغاية.

علاقة زوج نيللي كريم بأولادها

أما عن علاقة زوجها بأولادها الأربعة ومخاوفها من العلاقة بينهما أكدت أنه صديق لأولادها، مضيفة: لم أشعر بخوف من ناحية أولادي وكنت واثقة إن علاقتهم بزوجي هتكون جيدة، لكنني كنت متخوفة من والدتي كنت قلقانة بس لقيتها أكتر حد تقبل الموضوع لأن هشام في أول لقاء بينهما شغلها مزيكا وغنوا ورقصوا مع بعض علشان كده حبيته على طول.

كما اعترفت نيللي كريم لزوجها خلال اتصالها عن حبها الشديد له بمطقع أغنية للفنان وائل كفوري قائلة: بعترف لك إني بحبك ودي أول مرة أحب وأنا كنت فاكر قلبي الف مرة حب.

فارق العمر بين نيللي كريم وهشام عاشور

يُشار إلى أن فارق العمر بين نيللي كريم وهشام عاشور 8 سنوات، فهي من مواليد 1974، فيما هو من مواليد عام 1981، ولم يسبق لهشام عاشور الزواج من قبل، بينما تزوجت نيللي قبل ذلك مرتين.

تابع مواقعنا