الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة شاب طافية بمياه النيل في كفر شكر بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 09:29 م

عثر أهالى مدينة كفر شكر على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل أمام منطقة المحكمة ومركز الشباب، وتم إخطار قوات الإنقاذ النهري التي حضرت على الفور إلى موقع البلاغ؛ لتنتشل الجثة وتتحفظ عليها داخل مستشفى كفر شكر لاتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من عددٍ من الأهالي بوجود جثة شاب طافية بمياه نهر النيل أمام منطقة المحكمة.

انتقلت على الفور قوات الأمن والانقاذ النهرى بمديرية أمن القليوبية وسيارة الإسعاف، وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها داخل مستشفى كفر شكر.

فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

في سياق آخر أقدمت ربة منزل على قتل زوجها، وتقطيع جسده لـ 3 أجزاء وإلقاء أشلاءه بترعة بقليوب بمعاونة عشيقها، وجرى نقل الجثة لمستشفى وتولت النيابة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارًا من الرائد محمد حجاج رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، بلاغ من شرطة النجدة بوجود جوال بداخله أشلاء بشرية بترعة الصباح وسلام.

جرى على الفور إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقلت أجهزة الأمن وعثر على جوال بداخله 3 أجزاء من جثة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب زوجة القتيل وتدعى صباح و2 آخرين.

وبعمل الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها خدرته وقطعته بسبب خلافات أسرية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا