الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول تعاون بين البورصة وكلية إدارة الأعمال بـ جامعة المستقبل

الدكتور عبادة سرحان
اقتصاد
الدكتور عبادة سرحان ومحمد فريد
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 09:34 م

وقعت البورصة المصرية، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون مع كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة المستقبل، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبادة سرحان، والدكتور محمد فريد صالح رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، والدكتور نجوى خشبة القائم بأعمال عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال. 

ويستهدف بروتوكول التعاون دعم جهود الحكومة المصرية لرفع مستويات الوعي المالي، ونشر الثقافة المالية لتعزيز الشمول المالي وزيادة معدلات الاندماج المالية، لاستفادة شرائح أكبر في المجتمع من المنتجات والأوعية والأدوات الاستثمارية والادخارية المتاحة. 

وأكد الدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل، أن بروتوكول التعاون له أهمية كبيرة في تنويع خبرات الشباب واثقال معرفتهم بأنشطة سوق المال وهو ما يؤهلهم للمنافسة في سوق العمل، وتقديم قيمة مضافة للمؤسسات التي سيعملون بها، وبالتبعية تعظيم استفادة الاقتصاد المصري من هذه الخبرات.

حضر توقيع البروتوكول، هشام ترك مدير عام إدارة العلاقات العامة والتسويق، ومروة الباز نائب مدير التسويق والثقافة المالية ومحمد عياد مساعد رئيس البورصة لشئون الإعلام، ومحمد زهير رئيس قسم بإدارة التسويق.

ويتيح البروتوكول أيضا برنامج محاكاة إلكتروني، والذي يمكن من خلاله دعم الطلاب في ممارسة الاستثمار في البورصة بيعا وشراء لتعظيم الاستفادة من التدريب.

تابع مواقعنا