الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت صالح: اترفع عليا السلاح لما تأخرت ساعتين على فرح | فيديو

مدحت صالح
فن
مدحت صالح
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:17 م

تحدث المطرب مدحت صالح عن موقف تعرض له في بدايات مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه واجه رد فعل عنيف من أصحاب حفل الزفاف التي أحياها بسبب تأخره عن فقرته لمدة ساعتين.

وقال مدحت صالح خلال استضافته ببرنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قناة ON E، إنه تأخر على إحياء أحد الأفراح لمدة ساعتين وكان من المفترض أن أهل الفرح أصدقائه، ولكنهم تنحوا جانبًا صداقتهم معه بسبب التأخير.

وأضاف مدحت صالح، أن أصحاب حفل الزفاف رفعوا عليه السلاح، قائلًا: بس في اليوم دا نسيوا الصداقة والسلاح اتكلم واترفع وحاولت اعتذر عما بدر مني وتأخيري كثيرًا.

وأشار مدحت صالح إلى أن صديقه المونولوجيست فيصل خورشيد هو مَن أخرجه من ذلك المأزق الذي وُضع به، وغنى كثيرًا في حفل الزفاف لحين وصول مدحت، متابعًا: وكان متعصب مني وأول ما شوفته حضنته يمكن يخف العصبية واعتذرتله وكانت ظروف خارجة عن إرادتي كان عندي شغل تاني في مكان بعيد فمكنتش قاصد وطلعت اشتغلت بس متأخر كان فاضل شوية وأذان الفجر يأذن.

حفل مدحت صالح 

وأحيا مدحت صالح حفلًا غنائيًا على مسرح محكى القلعة، ضمن فعاليات مهرجان مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، في الحفل الغنائي الأخير للمهرجان حيث أختتمه مدحت صالح، وحضر الحفل الغنائي الخاص به عدد كبير من الجمهور، فكانت بعنوان كامل العدد.

 

تابع مواقعنا