الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنا مش فاضيلكوا.. رسالة غامضة من أحمد شيبة بأغنيته الجديدة

أحمد شيبة
فن
أحمد شيبة
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:32 م

وجه الفنان أحمد شيبة رسالة غامضة، بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم أنا مش فاضيلكوا، مشيرًا أنه كان يمر بفترة عصيبة بسبب ظروف التي يفرضها عليهم الذوق العام للغناء في الوقت الحالي، حيث أنه من محبي أغاني الموال، وحاليًا الجمهور لا يستمع لمثل هذا اللون من الغناء، لذلك قرر أن يوجه رسالة لكل من خذله في تلك الفترة.

وتحدث أحمد شيبة عن أغنيته الجديدة أنا مش فاضيلكوا، خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، المُذاع عبر شاشة الـ cbc، قائلًا: أنا مش فاضيلكم بكلم الناس كلها، كان عندي ظروف لسنة، وقررت أعملها، السمع بقا غريب ولازم أقول موال. 

أحمد شيبة مع منى الشاذلي

وأشعل الفنان أحمد شيبة ستوديو البرنامج، بغنائه هذه الأغنية، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، معربين عن إعجابه الشديد بموهبته، وبصوته الطربي الأصيل، الذي أمتعهم به، وامتلأت الأجواء في المكان بالبهجة والسعادة.

أغنية أنا مش فاضيلكوا لأحمد شبة

وفي سياق متصل تقول كلمات الأغنية: «أنا مش فاضيلكم، لما أفضى اجيلكم، هتشوفوا مني حاجات غريبة بشكل تاني، وأنتو ونصيبكلم لما أبقى أجيلكم على اللي يطلع من لساني، عاملين حبايب للقدامك وبس، أما اللي غايب لا حد فاكره ولا بيه حس، فاضيين ودماغكم شغالة، خليكوا للآخر رجالة فاكرني خلاص ليكوا قليل، هغلب واحتار مع كام عيل، هلاعيبكم، وجدع اللي يشيل، الشاطر يكب بعدها».

وفي سياق منفصل، كشف الفنان أحمد شيبة المهن التي عمل بها قبل شهرته، ودخوله في الوسط الفني، مشيرًا أنه كان يعمل بإحدى المخابز، حيث أنه كان بائعًا «للكنافة»، مازال محافظًا حتى الآن على زيارة أهله وأصدقائه في مسقط رأسه، معربًا عن حبه الشديد لأهالي منطقته. 

تابع مواقعنا