الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الليثي: استعد للعذراء والشعر الأكرت.. وبعتبر السبكي أبويا

محمود الليثي
فن
محمود الليثي
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:51 م

كشف المطرب الشعبي محمود الليثي أحدث أعماله الفنية التي يستعد لها خلال الفترة المُقبلة، مشيرًا أنه فيلم واحد يحمل اسم العذراء والشعر الأكرت، بالتعاون مع السبكي الذي يعتبره والده.

وقال محمود الليثي خلال استضافته ببرنامج لايف من الدوبلكس، والذي تُقدمه الدُمية الشهيرة أبلة فاهيتا: هو فيلم واحد الذي استعد له، بالتعاون مع السبكي، وهو فيلم العذراء والشعر الأكرت.

محمود الليثي ضيف أبلة فاهيتا

وأشار محمود الليثي أنه يعتبر السبكي والده الثاني، وأنه يشعر بالارتياح في التعاون معه، بالإضافة إلى أن أكثر الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا له، كان يتعاون فيها مع السبكي.

وقال الليثي خلال حواره مع الدُمية أبلة فاهيتا: السبكي في مقام أبويا..يعني أنا بقول له أبويا، والشعل راحة نفسية..أنا لما أحب اشتغل مع حد يبقى أنا مرتاح معاه.

محمود الليثي في ضايفة لايف من الدوبلكس

وقدم الفنان محمود الليثي العديد من الأغاني خلال استضافته ببرنامج لايف من الدوبلكس، مع الدُمية أبلة فاهيتا، ومنها أغنية سوق البنات بكلمات مختلفة طرحتها عليه أبلة فاهيتا، وأغنية حبيت موت لشكوكو، وغيرها من الأغاني.

وتحدث أيضًا الليثي عن تعاونه مع الفنانة مايا دياب، في أغنية حطالي روج، موضحًا أنه استمتع بالتعاون معها، وأنها حققت نجاحًا كبيرًا، فور طرحها، بسبب وجود مايا دياب بها.

كما تحدث عن علاقته بزوجته كوكي، موضحًا أنها تثق فيه تمامًا، وأن هي من تختار له ملابسه، كما أعرب عن مدى حبه لزوجته.

تابع مواقعنا