الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عفاف راضي لجمهورها بعد غياب سنوات: وحشتوني

عفاف راضي
فن
عفاف راضي
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 12:19 ص

صعدت الفنانة عفاف راضي لإحياء حفلها الغنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بعد غيابها لعدة سنوات عن الساحة، معربةً عن سعادتها البالغة بلقاء جمهورها، وذلك بعد غياب طويل، متمنية أن تبقى دائمًا معهم، وأن يديم الله عليها هذه النعمة.

ووجهت الفنانة عفاف راضي رسالة لجمهورها، تعرب من خلالها عن سعادتها بلقائها بهم، مرة أخرى، قائلة: وحشتوني، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها، خلال حديثها عنهم، وعن حبها الكبير لهم.

الفنانة عفاف راضي

وفي سياق متصل، كانت تحدثت إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها سعيدة للغاية بعودة الفنانة عفاف راضي للمسرح وجمهورها، مضيفة: سعداء بعودتها اليوم وفخورين بيها، وربنا يديها الصحة، وأتمنى تكون دي البداية لعودة قوية.

وأحيت الفنانة القديرة عفاف راضي، احتفالية ذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي، المقامة بقيادة المايسترو سليم سحاب، والتي كانت اليوم الخميس، الساعة الثامنة ونصف مساءً بمسرح النافورة.

حفلة عفاف راضي

وقدمت عفاف راضي خلال الحفل باقة من أروع أغانيه، التي تعاونت فيها مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وتغني في الفاصل الأول بالحفل عدد من نجوم الاوبرا، الذين قدموا بعض الأغاني الطربية، المتميزة لدى الجمهور، لنشر البهجة والسرور بين الجمهور.

وفور صعود الفنانة القديرة عفاف راضي على خشبة المسرح، امتلأ المكان بضجيج من قبل جمهورها، وعلو صوت الجمهور وهو يردد اسمها، معربين أيضًا عن اشتياقهم الكبير لها، لسماع صوتها العذب النقي، التي يطرب الأذان عند سماعه، فهي فنانة قديرة وأفنت حياتها في الفنا والغناء، لإمتاع جمهورها وكل محبيها في مصر والوطن العربي، حيث أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، بسبب موهبتها النادرة والفريدة، وتألقها في الغناء، لحظة وقوفها على خشبة المسرح.

تابع مواقعنا