الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر «القاهرة 24».. «الداخلية» تكشف تفاصيل التحرش والتعدي على فتاة في وسط البلد وضبط المتهم| فيديو

يوستينا
حوادث
يوستينا
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 02:43 ص

قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد الفتاة التي تم الاعتداء عليها بوسط البلد وهي طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة حيث تبين أنها مصابة بخدوش وسحجات وكدمات.

 

وبسؤالها قررت بأنها حال سيرها بصحبة والدتها بأحد الشوارع بمنطقة وسط البلد، وقيامها بشراء نظارة من أحد الباعة الجائلين، قام قائد سيارة لا تعلم بياناته بمضايقتها، ولدى معاتبته قام بالنزول من سيارته والتعدى عليها بالسب والضرب مما نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.


بتكثيف الجهود وإجراء التحريات تم تحديد المشكو فى حقه طالب مقيم  في منطقة بولاق.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وقيام والدة المجنى عليها بالبدء فى التعدى عليه بالسب.


وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة. 


وكانت الفتاة يوستينا فى حديثها لـ «القاهرة 24» قد قالت إنه حين مرورها من شارع 26 يوليو تعرض لها شاب كان يستقل سيارة ملاكي وتحرش بها لفظيا، وبسبب رفضها مضايقاته التي استمرت عدة دقائق، طالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها، إلا أنه رفض ذلك وخرج من سيارته وأمسك جسدها وبعدها بدأ في ضربها.


أشارت إلى أن المتحرش ضربها في مكان عملية جراحية بوجهها وفي جسدها بأكمله، وظهرت بالصور مناطق لونها أزرق في جسدها إثر الضرب، وتابعت: "أنا اتبهدلت بسبب الضرب اللي ضربهولي، وبعد مدة الناس اتلمت وخرجوني من تحت ايده".

 

والتقطت والدتها الحديث قائلة: توجهت إلى قسم شرطة بولاق، وحررت محضرًا بالواقعة، متضمنا رقم السيارة، وعرضت على النيابة التي أثبتت صحة الواقعة.

تابع مواقعنا