الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصر المتهمون على قتله بأسلحة نارية.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عريس المرج

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 03:39 م

فراش الموت كان بانتظار عريس المرج، الذي اصطحب خطيبته لشراء فراش الزوجية قبل عرسه بـ10 أيام، عندما تفاجأ ببيع أثاثه المتفق عليه مع تاجر موبيليا، واكتشفت عمليه النصب عليه في 20 ألف جنيه، كانت تمثل بالنسبة إليه حصاد سنوات قضاها في جمعها، فلم يتنازل عنها، حتى أراده تاجر الموبيليا واثنان قتيلًا.

بداية الواقعة

اتفق عريس المرج مع أحد تجار الموبيليا على بعض الغرف التي قرر شراءها، وأعطاه نصف المبلغ، واتفق معه على موعد محدد لنقل المنقولات، ودفع باقي المبلغ، تمهيدًا لإقامة حفل زواجه، بعد 10 أيام، ولكنه تفاجأ عند حضوره في الموعد المحدد ببيع تاجر الموبيليا الغرف المتفق عليها، ورفض إعطاءه المبلغ المقدم.

مقتل عريس المرج

غادر محمد المجني عليه معرض الموبيليا، وتوجه إلى منزله واصطحب معه شقيقه ووالده إلى المتجر، كي يتوصلوا إلى حل مع هذا التاجر، غير حاملين أي أسلحة أو قاصدين بذلك شرًا، وما إن دخلوا شارع المعرض، حتى تفاجأوا بوابل من طلقات الخرطوش مُصوبة نحوه، فسقط في البداية شقيق المجني عليه، ثم سقط عريس المرج بعدما أصيب بعدة طلقات في منطقة الرأس والصدر والرقبة.

إصابة شقيق عريس المرج

أصيب شقيق عريس المرج بعدة طلقات خرطوش في مختلف أنحاء، وتم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد، بغرفة الرعاية والعناية المركزة، في حالة صحية سيئة، بعدما تمكن الأهالي من إنقاذه عقب إصابته من المتهمين.

القبض على المتهمين

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا يفيد بنُشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، وسقوط قتلى ومصابين، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

تبين العثور على جثمان شاب في عقده الرابع مصاب بطعنة في منطقة الرقبة، وطلق ناري في منطقة الصدر والرقبة، ثم تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وتشريح جثمانه للوقوف على أسباب الوفاة، وألقي القبض على المتهمين، وتم إحالتهم إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تجديد حبس المتهمين

قال المحامي سيد عصام، دفاع المجني عليه محمد سمير، إن قاضي المعارضات قرر تجديد حبس المتهمين الثلاثة في واقعة مقتل عريس المرج 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بقتله بأسلحة نارية وبيضاء بسبب خلافات نشبت بينهما على بعض قطع الأثاث والموبيليا.

تابع مواقعنا