الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسنال يجدد عقد حارس المرمى كارل هاين

 كارل هاين
رياضة
كارل هاين
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 11:19 ص

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد عقد حارس المرمى الشاب الأستوني، كارل هاين، بشكل رسمي.

ذكر النادي في بيان رسمي أصدره منذ قليل: وقّع حارس المرمى الشاب كارل هاين عقدًا جديدًا طويل الأمد معنا.

شارك اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، لأول مرة مع الفريق الأول في يوليو الماضي في مباراة ودية قبل بداية الموسم الكروي 2021-2022، في هايبرنيان، وكان متواجدا في قائمة الفريق الأول 6 مرات في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

لعب هاين لصالح منتخب إستونيا 10 مباريات، وظهر لأول مرة دوليًا في سبتمبر 2020 في مباراة في دوري الأمم الأوروبية ضد جورجيا، وحافظ في آخر مباراة على نظافة شباكه أمام ويلز في وقت سابق من هذا الشهر في المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0 في تصفيات كأس العالم، والتي أقيمت في كارديف.

قال هاين في تصريحات صحفية لموقع أرسنال الرسمي بعد تجديد تعاقده، إنه يعني الكثير لي لتمديد عقدي مع هذا النادي الكبير، وهو نادٍ كبير في أوروبا، وناد ضخم له تقاليد.. أنا سعيد جدا.. سعيد جدا.

تابع: في العام الأول عانيت من إصابة طويلة الأمد في معصمي، كانت فترة صعبة، ولكني أعتقد أنني مررت بها بشكل جيد، كان الموسم التالي جيدًا، وقد أبليت بلاءً حسنًا، ثم شاركت خطوة بخطوة في المنتخب الوطني، وانخرطت أكثر مع الفريق الأول وببطء، ولكن بالتأكيد كان تقدمًا جيدًا.

اختتم اللاعب: طموحاتي هي اللعب مع أرسنال في نهاية المطاف، والتدريب بقوة، والحفاظ على التقدم، ومن ثم آمل أن أحصل على فرصتي خطوة بخطوة.. كل يوم أشعر براحة أكبر، وقد كان موسمًا جيدًا.

تابع مواقعنا