الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة يشكل غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

إزالة التعديات على
أخبار
إزالة التعديات على الاراضي
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 11:59 ص

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارًا بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ الموجه 18 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة، وتذليل أي معوقات في حينه. 

شمل قرار المحافظ أن تكون الغرفة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية ممثلين عن جهاز أملاك الدولة بالمحافظة ومديرية أمن الجيزة، وجهات الولاية وغرفة العمليات بالمحافظة. 

كلف محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن بشن حملات مكثفة لاسترداد حق الدولة، وإزالة أي تعديات على أراضي الدولة، وردع المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

كما كلف بعرض تقرير يومي بنتائج الحملات بكافه المراكز والمدن، وعدد الحالات التي تم التعامل معها لإجراء تقييم لرؤساء الوحدات المحلية.

في ذلك الإطار، قام مركز العياط بإزالة  حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة 16 ألف م2، وهي عبارة عن استراحة ومنشأة بمنطقة جبل جرزا التابعة للوحدة المحلية بالقطورى. 

كما أزال مركز أطفيح تعديات على أرض ولاية جهاز حماية النيل بعدد 14 حالة تعدٍ على حرم النيل، بالإضافة إلى إزالة 10 حالات تعدٍ على أرض ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعي وولاية المحافظة، ضمن موجة إزالة التعديات، وذلك بقرى البرمبل ومنشأة سليمان ومسجد موسي والكريمات ودير الميمون.

تابع مواقعنا