الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيجواين: المنافسة مع بنزيما صعبة للغاية.. ومندهش كوني من أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد

هيجواين - بنزيما
رياضة
هيجواين - بنزيما
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 02:03 م

تحدث الأرجنتيني، جونزالو هيجواين، مهاجم فريق إنتر ميامي الحالي وريال مدريد السابق، عن الفترة التي قضاها داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو، والمنافسة مع الفرنسي، كريم بنزيما في مركز المهاجم.

قال هيجواين في تصريحات لشبكة ESPN: عندما وصلت تدربت مع الفريق الأول وفي التدريب الثاني، قال لي فابيو كابيلو أبقى معنا، بعد 3 أو 4 أيام ظهرت لأول مرة كأساسي في كأس الملك، أنتهى بي الأمر باللعب في مركز الجناح الأيمن.

تابع: لم أكن سأذهب إلى الفريق الأول لريال مدريد، لقد أشتروني وكانوا سيتركونني في الكاستيا، كانت هناك إمكانية للإعارة أيضًا، قال لي والدي على متن الطائرة، الشيء الوحيد الذي سأطلبه منك هو ألا تخاف، لا تخاف أبدًا.. فقط أحترم الجميع تلك الجملة عالقة معي.

عن المنافسة، أوضح اللاعب: مع كريم بنزيما كانت المُنافسة قوية للغاية، لكن كان علينا أن نذهب إلى أقصى حد.. في العام الذي يصل فيه كريستيانو رونالدو يسجل 27 هدفًا وأسجل 26 هدفًا، الميركاتو نفسه جاء، كاكا وبنزيما، وهناك قلت كم عدد الأهداف التي يجب أن أسجلها، ثم جاء كريم وأحضر أفضل نسخة مني وأفضل نسخة منه، والرقم 9 صعب جدا هنا.

استكمل هيجواين: “هناك عندما كنت في هذه اللحظة، كنت لا قيمة لي، والآن بعد أن مرت السنوات وأرى نفسي في أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد.. أنا مندهش، وأقول كيف فعلت ذلك، حلمت باللعب في أوروبا لكنني لم أتخيل ما قمت به”.

اختتم اللاعب: “لم أكن أتوقع ذلك، ولم أكن أتوقع أن ألعب 6 أشهر في ريفر والذهاب إلى ريال مدريد، كنت أتوقع أن ألعب عامين في ريفر ولعب كأس ليبرتادوريس ومن هناك القفز إلى أوروبا، الوصول لريال مدريد كان صعبًا للغاية، كان من الصعب دخول البرنابيو في سن 18 عامًا”.

تابع مواقعنا