الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسل أطفاله لمطروح وعذبها حتى الموت.. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بـ الهرم

تعبيرية
حوادث
تعبيرية
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 12:55 م

أقدم رجل يدعى محمد وشهرته «سرينة» يبلغ من العمر 40 عامًا، على قتل زوجته بعدة طعنات متفرقة بالجسد وإصابات بالرأس، بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

كشفت المعاينة الأولية في واقعة مقتل ربة منزل بالهرم على يد زوجها يدعى محمد، وشهرته «سرينة» يبلغ من العمر 40 عاما بطعنات متفرقة في الجسد وإصابات بالرأس، وجود آثار تعذيب بجسدها وجروح قطعية بسلاح أبيض، بسبب كثرة اعتدائه عليها.

أوضحت التحريات أن الجثة عبارة عن هيكل عظمي، نتيجة منع الطعام عن المجني عليها خلال الفترة الماضية، وأن المتهم كان يُخطط لارتكاب جريمته، فأرسل أطفاله الثلاثة إلى محافظة مطروح رفقة جدتهم.

أضافت التحريات أن المجني عليها حاولت الانتحار منذ أشهر قليلة، حيث قفزت من شرفة المنزل، بسبب سوء معاملة المتهم لها واعتدائه الدائم عليها بالضرب، كما تبين أن المتهم سبق له الاتهام في عديد من قضايا المخدرات.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا، يفيد بقتل ربة منزل على يد زوجها بطعنات متفرقة بالجسد وإصابات بالرأس، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويُكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على المتهم بقتل زوجته بالهرم.

تابع مواقعنا