السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يدعو لكريم فهمي في محنته المرضية: ربنا يشفيك

كريم فهمي - أحمد
فن
كريم فهمي - أحمد العوضي
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 03:17 م

دعا الفنان أحمد العوضي للفنان كريم فهمي، في محنته المرضية التي يمر بها في الوقت الحالي، حيث إنه أُصيب بجلطتين على الرئة.

نشر الفنان أحمد العوضي صورة للفنان كريم فهمي، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلّق عليها قائلًا: ربنا يشفيك يا كريم وتقوم بالسلامة إن شاء الله.

أحمد العوضي عبر فيسبوك

كريم فهمي

كان الكاتب الصحفي هاني عزب، كشف الحالة الصحية للفنان كريم فهمي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورته، وهو يرقد على الفراش من داخل أحد المستشفيات.

أشار هاني عزب، في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك، إلى أن السبب في تعرض الفنان كريم فهمي لوعكة صحية، ونقله إلى المستشفى، هو إصابته بجلطتين على الرئة.

أعمال كريم فهمي

كانت آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو فيلم ديدو، الذي تم طرحه مُؤخرًا، في السينمات، وحقق نجاحًا كبيرًا في بداية عرضه، ثم بدأ يتراجع حتى تم رفعه من السينمات.

فيلم ديدو بطولة عدد من الفنانين، منهم: كريم فهمي، هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، نور قدري، وغيرهم من الفنانين كما ظهر به عدد من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمي، وهشام ماجد، والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

جارة القمر

ينتظر الفنان كريم فهمي عرض فيلمه الجديد جارة القمر، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين، ومنهم: كريم فهمي، ياسمين رئيس، أحمد مالك، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محد وهران، وإخراج هادي الباجوري.

يُجسّد كريم فهمي خلال العمل، دور شخصية روائي، ويقع في حب ياسمين رئيس خلال أحداث العمل، ثم تحدث بينهما العديد من المواقف، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية.

تابع مواقعنا