السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: هاري كين أحد أخطر اللاعبين في العالم.. ومن الصعب الفوز علينا

توماس توخيل المدير
رياضة
توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 03:05 م

شدد الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، على صعوبة مواجهته لفريق توتنهام هوتسبير في ديربي مدينة لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد 19 سبتمبر 2021 على ملعب نيو وايت هارت لين في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة توتنهام: الفوز صعب في الوقت الحالي هذا ليس بالأمر السهل، لدينا أشياء يجب تحسينها، إيقاع المباراة وفهمها، سرعة الضغط المضاد بعد خسارة الكرة، هناك أشياء يجب تحسينها، لقد كان لدينا تدريب رائع اليوم، لدينا طريق طويل لنقطعه، يستغرق الأمر وقتًا، نحن قادرون على المنافسة بمستوى عالٍ.

وبسؤاله عن هبوط مستوى تشيلسي في أخر مباراتين؟ أجاب: لم أكن أتوقع أن نكون في أعلى مستوياتنا في أوائل سبتمبر، وبعد هذا الموسم التحضيري، وبعد فترة التوقف الدولي بالنسبة لي، من المهم أن نتنافس، ونظهر عقلية معينة، ونؤمن ونتغلب على فترة الصعوبة.

وتابع: لعب أستون فيلا في مستواه الأعلى، وهذا ما يجب أن نقبله ونعترف به باحترام، المنافسة عالية، إنه لأمر جيد أننا قادرون على الفوز.


وعن تجديد عقد روديجير، قال: الأمر بين النادي واللاعب والوكيل، نأمل أن نجد حلًا، إنه يلعب بشكل ممتاز منذ فترة طويلة وباستمرارية على مستوى عالٍ هادئ، مركز، أعطوهم الوقت المناسب، أحيانًا تأخذ هذه الأمور وقتًا طويلًا، أرى روديجير سعيدًا في تشيلسي وليس هناك أسباب كثيرة ليغير ذلك.

توخيل يكيل المديح لـ هاري كين

وبخصوص إصابات توتنهام وتوقعاته: دعونا نرى من يستطيع ومن لا يستطيع اللعب، يتبقى يومان، أنا لست مهتمًا في التوقعات والتنبؤات، نحن نواجه خصمًا صعبًا، إنه ديربي لندني، سنحاول تكرار النتيجة الرائعة التي حققناها الموسم الماضي.

أما عن التشابه بين كين ولوكاكو، فقال: هدافين كبار، إنهم يسجلون أهدافًا حاسمة، إنهم يحبون التهديف، هذا هو التشابه، بخلاف هذا، هناك أسلوب لعب مختلف جدًا، نحتاج إلى التركيز إذا لعب هاري كين، إنه أحد أخطر اللاعبين في العالم.

وواصل توخيل حديثه: نحن في سلسلة جيدة من حيث النتائج، لذلك تأتي الفرق مستعدة جيدًا وتجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا، هذا خطأنا، وهذا ما نستحقه لذلك علينا أن نجد الحلول مرة أخرى، وأثناء قيامنا بهذا نصبح فريقًا يصعب التغلب عليه.

واختتم: أنا لا أقول إننا لا نلعب بشكل جيد، يمكننا اللعب بشكل أفضل ولكن من الصعب الفوز علينا، الفوز يساعد في الحفاظ على الأجواء والهدوء والانفتاح أيضًا على الانتقاد.

تابع مواقعنا