الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول طبي جديد يسهم في تكامل المنظومة الطبية الذكية بنقابة المهندسين │ صور

أثناء توقيع البروتوكول
أخبار
أثناء توقيع البروتوكول الطبي
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 03:24 م

وقعت نقابة المهندسين المصرية، برئاسة المهندس محمد عبد العظيم، وكيل النقابة ورئيس لجنة الرعاية الصحية بالنقابة، والدكتور أمير برسوم، رئيس مجلس إدارة شركة فيزيتا، بحضور المهندس حسن عبد العليم أمين عام النقابة، بروتوكول تعاون ثلاثي بين النقابة وشركة فيزيتا وشركة بناة 2030.

أشار المهندس محمد عبد العظيم، خلال كلمته، إلى أن هذا البروتوكول يأتي كنوع من التكامل مع المنظومة الطبية الذكية للنقابة، مُشددًا على أن التحول الرقمي الذي شهده مشروع الرعاية الصحية هذا العام، كان قرارًا جريئًا من هيئة مكتب النقابة والمسئولين عن المشروع.

أشاد عبد العظيم بالنجاح الذي شهدته المنظومة رغم المرور بالكثير من الصعاب، لافتًا إلى أن المشروع في مهده شهد العديد من الصعاب، وتم التغلب عليها، وتصحيح كل الأخطاء وأصبحت هناك منظومة طبية إلكترونية متكاملة تمكن المهندس من الحصول على الخدمة، فكل المؤشرات تؤكد مدى الرضا من المهندسين على المنظومة الطبية الذكية للنقابة، بعد أن أصبحت تقدم خدماتها بكل يسر وسهولة.

من جانبه، أكد المهندس حسن عبد العليم، أمين عام النقابة، أن النقابة تحاول دائمًا أن تؤدى خدماتها في أحسن صورة، مشددًا على أن النقابة تسعى دائما على تقديم الأفضل والأحسن للمهندسين وأسرهم وهو ما دعا إلى توقيع مثل هذه البروتوكولات، فنحن نسعى أن تكون نقابة المهندسين نموذج يحتذى به باقي النقابات الأخرى.

عبّر أمير برسوم، رئيس مجلس إدارة شركة فيزيتا، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول مع نقابة المهندسين كونها من أعرق النقابات المهنية، وتضم عدد كبير من الأعضاء، معبرًا عن أمنيته بعقد المزيد من التعاون المشترك مع النقابة.

نص البرتوكول بالتزام شركة فيزيتا بعمل تخفيضات للمنتجات والمستلزمات والإكسسوارات والألبان ومنتجات التجميل المحلية الصنع والمستوردة، وذلك لأعضاء النقابة المشتركين ببرنامج الرعاية الصحية الخاص بالنقابة، وكذلك للغير مشتركين ولكن بنسب خصم أقل.

جانب من البروتوكول

جاء ذلك بجانب تقديم شركة فيزيتا، تخفيضًا على حجز الكشوفات الطبية لأعضاء النقابة المشتركين ببرنامج الرعاية الصحية بنسبة 27%، أما غير المشتركين فسيحصلون على تخفيض 15% من قيمة الكشف، وتلتزم شركة فيزيتا بعمل منصة إلكترونية دورها تسهيل عملية الحجز الإلكتروني للأعضاء لدى العيادات المتعاقد معها.

جانب من البروتوكول

كما نص البروتوكول على أن يتم صرف الأدوية، بموجب طلب إلكتروني مع توصيل الأدوية إلى العنوان المرفق بالطلب، وتلتزم النقابة وشركة بناة 2030 بعمل التكامل التقني بين تطبيق النقابة والتطبيق الخاص بشركة فيزيتا.

توقيع البروتوكول
تابع مواقعنا