الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء الليبي: مشروعات العاصمة الإدارية تدل على عراقة المصريين

رئيس حكومة الوحدة
اقتصاد
رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 04:04 م

تفقد المهندس عبدالحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، اليوم، يرافقه عدد من الوزراء الليبيين، مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

بدأت الجولة باستقبال الوفد في مسجد الفتاح العليم من قبل محمد سعفان، وزير القوى العاملة، المكلف بمرافقة الوفد الليبي مدة الزيارة لمصر، والمهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، والمهندس عمرو خطاب، عضو المكتب الفني بوزارة الإسكان، وعدد من مسئولي الهيئة الهندسية، وممثلي شركة العاصمة الإدارية.

أدى الوفد صلاة الجمعة بمسجد الفتاح العليم، ثم استمع إلى شرح كامل عن المسجد ومحتوياته، ثم بدأت جولة تفقدية بالمدينة مرورًا بمحور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي وموقع منطقة الأعمال المركزية، التي يتم فيها بناء 20 برجا، حيث شرح المهندس عبدالمطلب ممدوح نسب التنفيذ، واستخدامات الأبراج، وعدد العمال في الموقع، وخلافه.

زار رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية ومرافقوه مبنى مجلس الوزراء والحي الحكومي، واستمع إلى شرح من مسئولي الهيئة الهندسية عن عدد الوزارات ونسب التنفيذ والتجهيزات المختلفة.

في ختام الزيارة، تفقد المهندس عبدالحميد الدبيبة فندق الماسة، وأثنى على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة،  وأشاد بحجم العمل والجهد المبذول قائلا: «حجم المشروعات بهذا الشكل إنما يدل على عراقة المصريين وقوتهم».

رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
تابع مواقعنا