السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهاز القاهرة الجديدة يشن حملة لإزالة مخالفات مول كونكورد بلازا على الشوارع

كونكورد بلازا
اقتصاد
كونكورد بلازا
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 04:12 م

وجه المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، حملة إلى كونكورد بلازا، لإزالة التعديات التي قام بها المول على حارات الخدمة في الشارع.

تظهر الصور التي نشرها هاني يونس مستشار رئيس الوزراء على صفحته الرسمية فيس بوك، تعدي المول على الشارع ووضع حواجز على الحارات.

يقع مول كونكورد بلازا في منطقة التجمع الخامس وهو من أشهر المولات في القاهرة.

حملة إلى كونكورد بلازا
حملة إلى كونكورد بلازا
حملة إلى كونكورد بلازا
حملة إلى كونكورد بلازا

في وقت سابق، صرح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأنه تم تنفيذ حملة جديدة أسفرت عن سحب واسترداد 11 وحدة سكنية بالحي الثالث بالتجمع الخامس، لمخالفة تغيير النشاط بتحويلها لـ 26 محلًا مخالفًا للقانون، مضيفًا أنه تم تنفيذ قرارات السحب والاسترداد وغلق جميع المحال المخالفة، وذلك استكمالا لحملات إزالة المخالفات بالأحياء المختلفة بمدينة القاهرة الجديدة بالتعاون مع الجهات الأمنية.

وأوضح  المهندس عبدالناصر يوسف، نائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة للتجمع الخامس، أنه حتى الآن تم استرداد نحو 76 وحدة سكنية تم تحويلها لمحال تجارية بما يعادل حوالى 200 محل بالمخالفة للقانون وشروط التعاقد، مشيرًا إلى أنه سيتم استكمال تنفيذ باقي القرارات لسحب جميع الوحدات المخالفة المتبقية خلال الأيام المقبلة، والتي يصل عددها لنحو 64 وحدة.​

تابع مواقعنا