الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة في أول ظهور بعد زواجها: بكيت كثيرًا واختارت أعيش بأفضل طريقة

أصالة
فن
أصالة
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 04:30 م

ظهرت الفنانة السورية أصالة، في حفل افتتاح مطعم نجلها خالد، ويُعد هذا الظهور هو أول ظهور للفنانة أصالة بعد إعلانها الزواج من الشاعر فائق حسن.

وأعربت أصالة عن سعادتها بعد الزواج من فائق حسن خلال لقائها ببرنامج تريندج، قائلة: نتركها لوقت أخر واحتفلو بي كعروسة.

وتابعت: ما دام أنا موجودة بالحياة لازم أعيش، وأعيش من خلال داخلي لأن أنا مؤشري دائمًا هو داخلي، وطول عمرى بستشير نفسي، مستشارتي هي نفسي..وما أراه مظبوط لأصالة بعمله.. وطالما لدينا بكرة هنعيشه لازم نعيشه بأفضل طريقة.. وأنا اختارت أفضل طريقة لحياتي التي سأكون فيها مبسوطة، وأضحك من قلبي لأني بحب الفرح والضحك، وبكيت كتير الأيام التي مرت، ولكن الأيام القادمة أريد فقط أن أضحك فيها، وأكون فقط مرتاحة مع الناس المناسبة.

افتتاح مطعم نجل أصالة

كما أعربت أصالة عن سعادتها، بافتتاح مطعم ابنها، قائلة: أنا مامي، وأهم شيء عندي في الحياة هو إني أكون مامي، لذلك لا يمكن أن يكون في حدث يخص أولادي ولا أكون موجودة به.

وأضافت أصالة عن دخول ابنها إلي مجال البيزنس كما فعلت هي قائلة: أنا وخالد دماغنا متشابهة كثيرًا في التفكر، دائمًا نفكر دون منطق، وبشكل فني أكثر..ولكن شام ابنتي أعقل.

شام الذهبي 

أما عن علاقتها بأولادها فقالت: أنا أجعلهم يختارون حياتهم كما يشاءون، ولا أحب إني أنصح أحد أو أحد ينصحني، وإذا أردت قول شيء لأولادي بقول لهم بطريقة ناعمة كثيرًا، دون انتقاد.

وعلقت شام ابنه أصالة على كلام والدتها قائلة: لكنك علمتيني الإصرار، علمتنا الكفاح وكانت تقول لنا الكفاح ونراها تكافح بالفعل، ولذلك تعلمنا أن لا نخذ الطريق السهل، ونكافح، ونكتب نجاح نفسنا بنفسنا.

كما أعربت شام الذهبي عن سعادتها بافتتاح مطعم شقيقها، موضحة مدى فخرها به: أنا فخورة به جدًا، وبدعمه، هو وضع قلبه، وروحه في هذا المكان وفعلًا هو حلو قوي، هو شخص طيب وبيحب الناس، والمكان يلبق به.

تابع مواقعنا