الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء 3 أطفال بالمحلة.. وأسرهم: راحوا يتفسحوا ومرجعوش

أمن الغربية يكثف
محافظات
أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء 3 أطفال
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 05:12 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من جهودهم لكشف غموض اختفاء 3 أطفال من أبناء قرية عياش بمركز المحلة في ظروف غامضة وتواصل جهود الأمنية لتحديد موقع اختفاء الأطفال وإعادتهم سالمين للأفراد أسرتهم. 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد سامح مصطفي مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية عياش تفيد باختفاء 3 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلى 12 سنة حال خروجهم برفقه بعض مساء أمس الخميس بقصد التنزه والخروج وعدم عودتهم لمنازلهم.

مدير أمن الغربية كلف بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، بالانتقال إلى منازل أسر الأطفال للوقوف على غموض غيابهم واختفائهم عن أحضان أسرهم. 

وأفادت التحريات الأولية الأمنية، أن الأطفال الثلاثة خرجوا معا عقب صلاة العشاء أمس بقصد النزهة بأسواق تجارية بالمحلة وعدم عودتهم بسبب وجود ظروف خلافات أسرية مع ذويهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بنشر صور بأوصاف الأطفال الثلاثة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وإعادة الأطفال الثلاثة للأحضان أسرهم.

تابع مواقعنا