الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مالية وقانونية.. نكشف خطة الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد لفترتين

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 05:19 م

يسعى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، للهروب من أزمة وقف القيد، التي واجهت النادي خلال الساعات الماضية، بسبب مستحقات اللاعبين السابقين والشكوى للاتحاد الدولي وآخرهم حسام أشرف، مع إحدى الأكاديميات في الكاميرون.

وعلم القاهرة 24، أن مسئولي الزمالك وهما عمرو الأدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ونصر عزام المستشار القانوني للنادي، يعملا بقوة على هذا الملف وتحديدًا الأخير، نظرًا لخبرته الكبيرة في هذا الأمر، بعدما تولى العديد من القضايا لبعض الفرق في بطولة الدوري العام مثل هذه  القضية وآخرها النادي المصري البورسعيدي.

الأبيض يسير خلال الفترة المقبلة على نهج النادي البورسعيدي، بعدما تم وقف قيده لمدة ثلاث فترات خلال الموسم الماضي، بسبب شكوى اللاعب الإيفواري شيخ مكورو ضده، ولكن بعد ذلك تمت المصالحة وفتح القيد مرة أخرى، بعدما تولى نصر عزام القضية.

 

 

ويسير مسئولو الزمالك في الوقت الحالي،  في طريق تسوية الأمور، وحل جميع القضايا بشكل ودي ليكون هناك ما يستند عليه الزمالك من أجل رفع الإيقاف، والتأكيد على أن هناك جدية في حل جميع الأزمات المالية في الفترة المقبلة وإنهاء ما يسمى بالسمعة السيئة من وراء هذه القضايا، حيث تمت حل أزمة الغاني أتشمبونج خلال الساعات الماضية بشكل ودي، ونفس الأمر مع أكاديمية الكاميرون الذي وقع لها حسام أشرف، وأيضًا مستحقات جروس، وجايمي باتشيكو.

تابع مواقعنا