الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب المريج بشبين القناطر يطلقون مبادرة لتركيب كاميرات لمراقبة أعمال السحر بالمقابر | صور

كاميرات مراقبة
محافظات
كاميرات مراقبة
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 05:17 م

أطلق مجموعة من شباب قرية المريج التابعة لمركز شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، مبادرة لتركيب سيستم كاميرات مراقبة بمقابر القرية وكافة شوارعها، وذلك بسبب كثرة أنتشار أعمال السحر والشعوذة بالمقابر، وانتشار بيع وترويج المواد المخدرة.

كاميرات مراقبة 

وقال محمد فتحي، منسق المبادرة، إن قرية المريج شهدت خلال الفترة الأخيرة انتشار أعمال السحر بالمقابر، فضلا عن انتشار وترويج المواد المخدرة علي الشباب، حيث أتخذ عددًا من الخارجين علي القانون المقابر وكرًا لممارسة ومزاولة نشاطهم الإجرامي، وهو ما دفع عدد من شباب القرية لتبني تلك المبادرة للحد من أنتشار وترويج المواد المخدرة التي أصبحت ناقوس خطر يدمر صحة شبابنا.

وأضاف فتحي، بأنه بمجرد عرض فكرة المبادرة لاقت استحسان وترحيب من كافة أهالي القرية، مشيرا بأنه تم جمع 10 جنيهات من كل منزل بالقرية، حتى وصل المبلغ لـ23 ألف جنيه، وتم شراء الكاميرات وتركيبها بكافة شوارع ومقابر القرية.

كاميرات مراقبة 

وأوضح أنه قبل البدء في تنفيذ المبادرة تم إخطار عمدة القرية، ورئيس مباحث مركز شبين القناطر، وذلك حتي لا نتعرض لأي مسائلة قانونية، لافتا إلى أن عمدة القرية كان أول الداعمين والمؤيدين لفكرة المبادرة لكونها ستعمل على الحد من أنتشار ومروجي المواد المخدرة وأعمال السحر التي تشهدها المقابر.

كاميرات مراقبة 

ووجه فتحي الشكر لكافة شباب وأهالي قرية المريج، علي دعمهم المادي والمعنوي ومساندتهم لفكرة تركيب كاميرات المراقبة، حتى تم تنفيذها علي أرض الواقع، وذلك حرصا علي سلامة شباب ونساء وأطفال القرية من كافة المخاطر.

تابع مواقعنا