الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منسق التطعيمات بجامعة الجلالة: 72 طالب من أصل 1250 تلقوا لقاح كورونا

محرر القاهرة 24 مع
تعليم
محرر القاهرة 24 مع الدكتور عبد الله محمد
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 05:30 م

قال الدكتور عبد الله محمد، منسق لجنة التطعيمات بجامعة الجلالة الأهلية، إن الجامعة بدأت في استقبال أعضاء هيئة التدريس والطلاب القدامى لتلقي لقاحات كورونا بمقر كلية الطب بجامعة الجلالة منذ 10 أيام، مشيرًا إلى أن الإقبال على تلقي التطعيمات  ليست كبيرة.

وأوضح الدكتور لـ القاهرة 24، أن هناك 72 طالب من الطلاب القدامى قاموا بأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك من أصل 1250 طالب، مشيرًا إلى أن الجامعة تواصلت من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب مؤكدًا على أهمية تلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا قبل بدأ العام الدراسي الجديد. 
 

أشار مسئول التطعيمات، إلى أنه بالنسبة طلاب الثانوية العامة، فبعد ترشيح الطالب لدخول إحدى كليات جامعة الجلالة الأهلية، يقوم الطالب بالكشف الطبي بكلية الطب، ثم بعد ذلك يقوم الطالب بالتسجيل في موقع وزاره الصحة، ويتم تحديد موعد أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مؤكدًا على أن الجامعة توفر كافة التسهيلات إلى طلابها، وذلك ضمن خطة الجامعة.

أما عن أعضاء هيئة التدريس، فأشار إلى أن عملية تطعيم أعضاء هيئة التدريس بالجامعة تسير بشكل جيد، مؤكدًا على حرص الجامعة على تنفيذ رؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تطعيم جميع العاملين بالوزارة.

تابع مواقعنا