الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرابط.. موعد ظهور نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

طلاب - أرشيفية
تعليم
طلاب - أرشيفية
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 08:49 م

يترقب طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة، موعد ظهور نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2021 الاثنين الماضي.

يبحث طلاب الثانوية العامة عن رابط موعد ظهور نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

موعد ظهور نتيجة الدور الثاني  للثانوية العامة

حسب إعلان وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من أعمال الامتحانات الخاصة بالدور الثاني للثانوية العامة الاثنين الماضي، فإنه سيتم اعتماد نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس خلال الأيام المقبلة.

وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، فإن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021  سوف يتم الإعلان عنها بداية الأسبوع المقبل، بحد أقصى الأحد أو الاثنين، كما سيتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر رابط الوزارة.

 

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021
 

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021  خلال الأسبوع المقبل حتى يتنسى للطلاب التسجيل على المرحلة الثالثة لتنسيق الالتحاق بالجامعات للعام الدراسي القادم.

ويجري حاليًا مراجعة الأوراق الامتحانية لطلاب الدور الثاني قبل إعلان ظهور نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يتم التصحيح إلكترونيًا وبنفس إجراءات الدور الأول للثانوية العامة من ناحية مراجعة الأوراق الامتحانية لضمان حق الطلاب.

 

 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس

يمكن للطلاب معرفة نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، عبر إدخال الاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتماد النتيجة رسميًا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، من خلال الموقع الرسمي للوزارة كما يلي:

 

1-ادخل على رابط بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية  من هنا.

2- سجل رقم الجلوس الخاص بك.

3- ثم اضغط على عبارة “عرض النتيجة”.

4- سوف تظهر لك نتيجة المادة أو المادتين التي رسب فيها الطالب.

 

 

تابع مواقعنا