الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكثر من 9 آلاف راكب يغادرون مطار القاهرة على متن 82 رحلة لمصر للطيران

مصر للطيران
أخبار
مصر للطيران
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 07:56 م

غادرت مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، 82 رحلة جوية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، متجهة إلى عدد من الدول العربية والعواصم العالمية لنقل 9515 راكبًا مصريًا وأجنبيًا.


غادر المطار 62 رحلة دولية دولية إلى كل من أبوجا، روما، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، بروكسل، موسكو، جوبا، فيينا، ميونيخ، بودابيست، البحرين، الخرطوم، عمَان، بيروت، الشارقة، نيروبي، مسقط، عنتيبي، أديس أبابا، واشنطن، إربيل دبي، الكويت، بغداد، أبوظبي، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، تونس، دوالا، الدوحة، أثينا، مدريد، لارناكا، لندن، دوسلدورف، نيويورك، ميلانو، باريس.


كما غادر أيضا مطار القاهرة 17 رحلة داخلية إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وسوهاج ومرسى علم وأسيوط، بالإضافة إلى 3 رحلات شحن جوي في إطار جهود الشركة لتعظيم عوائد التجارية.


تستعد وزارة الطيران المدني لوضع خطة لعودة حركة الطيران مع عدد من دول العالم بعد توقفها، حيث استقبل وزير الطيران المدني الطيار محمد منار خلال الأيام الماضية محمد سالم الشهوبي، وزير المواصلات الليبي، لعزيز التعاون بين الجانبين في مجال صناعة الطيران، حيث أكد الوزير على حرص مصر على تعزيز علاقاتها ونقل الخبرات المصرية بقطاع الطيران وبخاصة مجال التدريب والصيانة والأعمال الفنية والشحن الجوي والملاحة الجوية.


 

 

تابع مواقعنا