الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد داود يلعب بطولة حكاية بالتقسيط المريح من مسلسل جانب مظلم

الفنان أحمد داود
فن
الفنان أحمد داود
السبت 18/سبتمبر/2021 - 04:02 ص

يلعب الفنان أحمد داود بطولة حكاية جديدة تحمل اسم «بالتقسيط المريح» ضمن حكايات مسلسل «جانب مظلم»، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

وعلم القاهرة 24، أن أحمد داود انتهى من تصوير الحكاية خلال الأيام الماضية، ويشاركه بها كل من الفنان باهر النويهي وبسنت شوقي وهنا زهران وتظهر الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف خلال أحداث الحكاية، حيث أن الحكاية عبارة عن حلقة واحدة فقط من المسلسل، من إخراج كريستوف إم صابر.

 

مسلسل جانب مظلم 

 

يتكون مسلسل جانب مظلم من العديد من الحكايات المنفصلة والمتصلة خلال 10 حلقات فقط، وكل حكاية عبارة عن حلقة واحدة بأبطال وقصص مختلفة عن باقي الحلقات، وجاري التصوير في باقي الحلقات.

 

أعمال أحمد داوود 

 

يعد مسلسل لعبة النسيان هو آخر أعمال أحمد داوود الفنية، الذي شارك به في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2020، مع الفنانة دينا الشربيني، وجسد خلاله شخصيتان توأم وهما خالد وعمرو وهدان.

 

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني وأحمد داود وعلي قاسم ورجاء الجداوي وأحمد صفوت وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمود قابيل وهنا داوود وحسن مالك وهديل حسن وباسل الزارو والمسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج كل من أحمد شفيق وتامر عشري.

تابع مواقعنا