الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة الشاب المصري المتوفى بإيطاليا: والده توفى بحادث هناك منذ 4 سنوات

الشاب المصري المتوفي
محافظات
الشاب المصري المتوفي بإيطاليا
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 08:06 م

كشفت أسرة الشاب المصري المتوفى بإيطاليا، أن والده قد لقي مصرعه قبل 4 سنوات هناك، بعد حادث مروع توفى على إثره، مشيرين إلى أنهم ينتظرون وصول الجثمان لدفنه بمقابر العائلة صباح الأحد المقبل.

أسرة الشاب المصري المتوفي بإيطاليا تكشف موعد دفن الجثمان 

 

وأضافت أسرة الشاب خلال تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن جثة الشاب من المقرر شحنها من مطار مالبينسا بمدينة ميلانو الإيطالية على رحلة شحن مصر للطيران رقم (MS: 533)، غدا السبت الموافق 19 سبتمبر الساعة السابعة مساء.

أسرة الشاب المصري المتوفى بإيطاليا: توفي من 21 يوما 


وأفاد بعض أقارب المتوفى، أن الشاب المصري المتوفى بإيطاليا قد لقي مصرعه منذ 21 يوما تقريبا، مؤكدين أن هناك حالة من الحزن الشديد أصابت مدينة تلا، مشيدين بموقف زملائه وأقاربه في دولة إيطاليا، حيث يعمل هناك المئات من أبناء مدينة تلا منذ عشرات السنين.

من جانبها، أصدرت وزارة القوى العاملة بيانا، أوضحت فيه، أن الشاب إسلام عيد أحمد الطباخ والمقيم بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية يبلغ من العمر 30 عاما توفى بعد عودته إلى مدينة لودي الإيطالية، وأن هناك شبهة جنائية حول وفاته.

وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قد تلقى تقريرا عبر الملحق العمالي بميلانو الدكتور محمود حمزاوي، أشار فيه إلى أن المواطن المصري إسلام عيد أحمد الطباخ، لقي حتفه عقب عودته من إجازته التي قضاها في مصر، وتوجد شبهة جنائية في الوفاة، حيث وجدته السلطات الإيطالية متوفيًا أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديدية على بعد 4 كم من مدينة لودي، ونقلته إلى مستشفى مدينة بافيا الإيطالية. 

تابع مواقعنا