الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محاكمة فتاة كائن الهوهوز وصديقها بتهمة نشر الفسق والفجور

 كائن الهوهوز وصديقها
حوادث
كائن الهوهوز وصديقها
السبت 18/سبتمبر/2021 - 06:37 ص

تعقد المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية اليوم، جلسة لمحاكمة فتاة الهوهوز وصديقها؛ لاتهامهما بالإخلال بالآداب العامة وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الفسق بمقاطع فيديوهات تخدش الحياء العام، وذلك بهدف التربح.

وكانت المحكمة الاقتصادية قد قررت تأجيل الجلسة الماضية لاستكمال أوراق القضية، وإعادة النظر فيها.

 

في وقت سابق، قرر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الكلية بالإسكندرية، بعد إجراء التحقيقات حبس المتهمين على ذمة القضية وإحالتهما للمحاكمة الجنائية، مع سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على هواتف المتهمين المحمولة وإرسالها إلى الأدلة الجنائية، وكذا التحفظ على فيزا البنك الخاصة بالمتهمة الأولى لفحصها.

 القبض على فتاة كائن الهوهوز وصديقها 

 

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، من القبض على الفتاة المعروفة بـ كائن الهوهوز، وصديقها في أثناء اختبائهما بمنطقة الهانوفيل غرب المحافظة، بعد ورود بلاغات ضدهما.

 

واستمعت جهات التحقيق بالإسكندرية، إلى أقوال المتهمة وصديقها، واعترفت بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصي المعروف باسم كائن الهوهوز، على موقع تيك توك، وذلك بهدف التربح منه وكسب أموال، كما نفت التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع.

تابع مواقعنا