السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مميزات وعيوب لادا جرانتا 2022 في مصر

سيارة لادا جرانتا
سيارات
سيارة لادا جرانتا - أرشيفية
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 09:23 م

عيوب لادا جرانتا موديل 2022 تتسبب في عزوف شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر عن الشراء، واتخاذ القرار بشراء سيارة أخرى من البدائل المنافسة لها في سوق السيارات المصرية.

مميزات وعيوب لادا جرانتا 2022

يرصد هذا التقرير مميزات وعيوب لادا جرانتا موديل 2022 في السوق المحلية، والتي تُطرح بواسطة شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، الوكيل الحصري لـ علامة لادا الروسية في مصر:

مميزات لادا جرانتا 2022

  • تزخر السيارة بمواصفات أمان، بالإضافة إلى كماليات داخلية وخارجية.
  • كما تعتمد السيارة على محرك قوي الأداء، بسعة بلغت نحو 1600 سي سي.
  • سعر السيارة منافسة للغاية، وذلك مقارنة ببقية الطرازات السيدان المنافسة لها في السوق المحلي.

مواصفات لادا جرانتا 2022

عيوب لادا جرانتا

تأتي السيارة بتصميم عصري، بالإضافة إلى أنها تحوي حزمة من التجهيزات والكماليات ما جعلها تحتل مراكز متقدمة بين السيارات الأكثر مبيعًا بالسوق المحلي، وذلك وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك". وإليكم أبرز المواصفات القياسية في السيارة:

اعتمدت لادا جرانتا على موتور مكون من أربع أسطوانات بسعة بلغت 1.6 لتر، بالإضافة إلى أنه قادر على توليد قوة حصانية قدرها 72 حِصانًا، مع عزم دوران 145 نيوتن/ متر، علمًا بأن المحرك متصلًا بناقل حركة يدوي للفئة الأولى، وأتوماتيك لبقية الفئات.

من ناحية عوامل الأمان والسلامة، فتأتي جرانتا 2022 مع وسائل عديدة وأبرزهم وسائد هوائية للسائق، أحزمة أمان أمامية، نظام تثبيت لمقعد الأطفال، علاوة على وجود جهاز إنذار ضد السرقة مع دعامات فولاذية على الأبواب.

كما تزخر السيارة بتجهيزات قياسية ومن بينها تكييف هواء أتوماتيك ذات تحكم يدوي، بالإضافة إلى وجود مقاعد مغطاة بخامة الجلد، ونظام عزل داخلي.

عيوب لادا جرانتا 2022

كما يشوب هذا الطراز بعض العيوب التي تؤدي إلى عزوف بعض العملاء عن شراء تلك السيارة، ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز عيوب لادا جرنتا 2022 حيث تأتي على النحو التالي:

  • عزل السيارة ضعيف، مقارنة بالطرازات المنافسة له في السوق المحلي.
  • كما أن تسارع السيارة بطيء على الطريق، وهو من أبرز عيوب لادا جرانتا.
  • بالإضافة إلى أن الفئة الأولى من السيارة تأتي مع ناقل حركة يدوي.
تابع مواقعنا