الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد خطيبته بتورتة غريبة | فيديو

محمد محمود عبد العزيز
فن
محمد محمود عبد العزيز وخطيبته
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 09:48 م

احتفل المنتج محمد محمود عبد العزيز بعيد ميلاد خطيبته سارة، بحفل عائلي وتورتة دايت غريبة على شكل فاكهة.

نشر المنتج محمد محمود عبد العزيز فيديو له يجمعه بخطيبته خلال احتفالهم بعيد الميلاد وهو يهنئها بعيد ميلادها ويرقصان معا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علق محمد محود عبد العزيز على الفيديو قائلًا: كل سنة وأنت طيبة وعقبال 1000000 سنة، لما تحب تصيع على الدايت فتعمل تورتة على شكل فاكهة.

أضاف طالبًا من جمهوره الدعاء لوالده الراحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز كعادته في كل منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي: أسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

أعمال محمد محمود عبد العزيز

يشار إلى أن الفنان محمد محمود عبد العزيز له الكثير من الأعمال الفنية التي تتنوع بين التمثيل والإنتاج، ومن أشهر أعماله التي أنتجها بالتعاون مع ريمون مقار مسلسل الأب الروحي، بطولة العديد من النجوم منهم محمود حميدة وأحمد عبد العزيز وسوسن بدر والراحل عزت أبو عوف، والكثير من الفنانين، وأيضا مسلسل قيد عائلي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومسلسل الطوفان ومسلسل جبل الحلال بطولة الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

 وله أعمال أخرى أيضا اشترك فيها كممثل حيث جسد الكثير من الشخصيات في أعمال مختلفة منها شخصية الملك فاروق في فيلم الكنز، وجسد شخصية إرهابي بمسلسل الاختيار 2 وغيرهما الكثير من الأعمال. 

تابع مواقعنا