الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة مع ماكيير إسرائيلي.. القصة الكاملة لاتهام نادين نسيب نجيم بالتطبيع

نادين نسيب نجيم
فن
نادين نسيب نجيم
السبت 18/سبتمبر/2021 - 12:04 ص

سادت منذ أيام قليلة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الفنانة نادين نسيب نجيم، بسبب صورة لها مع خبير مكياج إسرائيلي، إذ وجه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اتهمات للفنانة اللبنانية بالتطيبع وتعرضت لهجوم شديد.

نادين نسيب نجيم والماكيير

سر صورة نادين نسيب نجيم مع الماكيير الإسرائيلي

صورة نادين نسيب نجيم مع الماكيير الإسرائيلي تم التقاطها في كواليس تصوير إعلان للفنانة اللبنانية في مدينة دبي.

ذكرت وسائل إعلام لبنانية على لسان مصادر مقربة من الفنانة نادين نسيب نجيم أن الفنانة اللبنانية كانت في مهمة عمل بدبي لتصوير أحد الإعلانات، وخلال التصوير وجد أكثر من 50 شخصًا بالمكان، وأنها لم تكن تعلم جنسية أي أحد من الحاضرين، ولم تتطرق للحديث عن الأمر خلال التصوير.

أضافت المصادر أن خبير التجميل الذي ظهر معها في الصورة، مقيم باليونان ويزور دبي من حين لآخر لتنفيذ ورش عمل، وأنه كان يتحدث طيلة الوقت باللغتين اليونانية والإنجليزية ولم يتحدث بكلمة واحدة من اللغة العبرية حتى تستطيع أن تعلم أصوله الإسرائيلية.

موقف نادين نسيب نجيم من الجدل المثار حولها

بعد كل هذا الجدل والضجة الواسعة التي حدثت بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها وكل الاتهامات الموجهة إليها تجاهلت الفنانة نادين نسيب نجيم الأمر ولم تنشر أي شيء عن هذه الصورة عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي أو تطرق إلى هذا الموضوع واعتبرت كأن شيئا لم يكن.

وسائل الإعلام اللبنانية تدافع عن نادين نسيب نجيم

ودافعت وسائل الإعلام اللبنانية عن الفنانة نادين نسيب نجيم ضد الاتهامات الموجهة إليها من قِبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطة الضوء على أنها لم تكن على علم بجنسية هذا الماكيير، ونفت كل هذه الاتهامات عنها، وقالت إن هذا ليس دفاعًا عن نادين بل دفاعًا عن الحق.

نادين نسيب نجيم والقضية الفلسطينية

سبق أن تضامنت الفنانة نادين نسيب نجيم مع القضية الفلسطينية عبر تغريدة لها على تويتر في الأشهر الماضية خلال عمليات القصف على مدينة غزة، وغردت نادين نسيب نجيم قائلة: من قلبي سلام لفلسطين بهذا العيد في ناس عم تهرب من تحت القصف وفيه ناس عم تموت، الله يكون مع كل مظلوم بهذه الدنيا.

تابع مواقعنا