الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: أزمة التجديد لبن شرقي مش في الفلوس

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
السبت 18/سبتمبر/2021 - 12:07 ص

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن مسئولي الأبيض السابقين كان لديهم العديد من المشاكل في إدارة النادي، حيث إنهم لم يؤدوا ما كان عليهم فعله.

وأضاف لبيب، في مداخلة لبرنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الفرق بين الأهلي والزمالك، يكمن في كون الأهلي مؤسسة تعمل بشكل صحيح منذ فترة، مشيرًا إلى أنه من وجهة نظرهم كلجنة أن الإدارات السابقة بنادي الزمالك لم تكن تؤدي ما يجب عليهم فعله.

لبيب أوضح أنه لم يكن هناك عمل مثمر اقتصاديًا داخل النادي، بدليل أرض 6 أكتوبر، التي كانت من الممكن أن تدر أموالًا طائلة على خزينة النادي لو تم بناؤها، من الدخل الخاص بالعضويات فقط، ورغم ذلك هي مهددة بالسحب من النادي، لولا تدخلات الوزارة متمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

رئيس المكلفة بإدارة الزمالك، كشف آخر المستجدات بشأن التجديد لأشرف بن شرقي: «التجديد لبن شرقي لا علاقة له بالمال، هناك شرطا لم أوافق عليه، والفلوس مش هتجبرني اني مجددش لبن شرقي».

واختتم رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: «عايزين نجدد لـ 8 لاعبين، ومساعدة الجماهير متعتبرش تبرعات، أي نادي في العالم مر بنفس الظرف».

 

تابع مواقعنا