الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شيبة: كنت دائما آخر نمرة قبل الشهرة وياما اتنصب عليا في الفلوس | فيديو

أحمد شيبة
فن
أحمد شيبة
السبت 18/سبتمبر/2021 - 12:35 ص

حكى المطرب الشعبي أحمد شيبة، موقفًا طريفا حدث له بعد أن انتهى من إحياء حفل زفاف، تسبب في وضعه بموقف محرج، والتفاف الجمهور حوله.

وقال شيبة، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، إنه بعد أن انتهى من إحياء حفل زفاف، ذهب مسرعًا ليركب سيارته حتى لا يلتف الجمهور حوله، ووجد سيارة تشبه سيارته ونفس لونها فركبها ومعه أصدقائه، وكانت مفاتيح السيارة في الداخل.

المطرب الشعبي: «بعد ما مشيت بالسيارة فوجئت بصاحبها يجري خلفي مسرعا وينادي علي، واكتشفت أنها ليست سيارتي من الأساس، وبالطبع الناس تجعموا حولي بسبب هذا الأمر».

فيما صرح بأنه في بداياته الفنية كان لا يحصل على أموال، لا سيما أنه تعرض للكثير من محاولات النصب: «يا ما الناس أكلت عليا فلوسي ويقولوا لي اللي فات مات»، مشيرا إلى أن صاحب الفرح كان يتأسف له عن عدم إعطائه مقابل مادي بحجة أنه لا يمتلك تكاليف الحفل.

وأضاف شيبة: «كانوا يضعوني دائما آخر نمرة أيام الكحرتة، وكنت بغني آخر الفرح، وكان في ناس تقول اللي انتم بتسمعوه وبياخد ملاليم مش هتعرفوا تجيبوه بعد كده».

على جانب آخر تعد اغنية أنا مش فاضلكوا، آخر أعمال أحمد شيبة، التي حققت ما يقارب من مليون ونصف مليون مشاهدة، من  كلمات رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وطرح قبلها أغنية إحنا الصعايدة، التي حققت ملايين المشاهدات أيضًا فور طرحها على موقع يوتيوب.

تابع مواقعنا