الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم مصر يهنئون نادية الجندي بعد تكريمها بـ حفل الموريكس دور

نادية الجندي
فن
نادية الجندي
السبت 18/سبتمبر/2021 - 12:18 ص

هنَأ العديد من نجوم الفن في مصر الفنانة نادية الجندي، بعد تكريمها في حفل الموريكس دور المقام اليوم بلبنان، وظهروا معها في صورة واحدة بعد تسلمها الجائزة.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي الصورة التي تجمع نادية الجندي بالعديد من الفنانين المصرين عبر حسابها بموقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: نجوم مصر بيباركون لنادية الجندي على التكريم. وظهر في الصورة كل من الفنانين رياض الخولي، وأحمد صفوت، وحجاج عبد العظيم، وسلوى خطاب، وشيري عادل بصحبة الفنانة نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي.

نادية الجندي وبوسي شلبي بصحبة الفنانين

تكريم نادية الجندي بالموريكس دور

 كرمت الفنانة نادية الجندي اليوم في حفل الموريكس دور المقام بلبنان، وقالت نادية الجندي عن سعادتها بهذا التكريم ووجودها في لبنان: أمضيت فترة من حياتي هنا بلبنان وصورت العديد من أعمالي الفنية ببيروت.

وأضافت نادية الجندي معلنة عن تضامنها مع الشعب اللبناني في أزمته الأخيرة قائلة: أنا واثقة إن لبنان هترجع تاني. وشكرت بعدها إدارة حفل الموريكس دور.

في سياق آخر أثارت الفنانة نادية الجندي الجدل في الفترة الأخير بعد ظهورها بإطلالة في جلسة تصوير لها ترتدي فيها شورت جينز وملابس صيفية على شاطئ البحر، وتباينت تعليقات الجمهور على صور نادية الجندي، التي نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام، فمنهم من عبر عن إعجابه بشبابها وإطلالتها في هذه الصور، ومنهم من انتقدوا إطلالتها مستنكرين ارتداءها هذه الملابس رغم كبر سنها وأنها لا يصح أن تظهر بهذا المظهر.

تابع مواقعنا