الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. بيراميدز يواجه سبورتنج وديًا بمعسكر برج العرب

عدد من لاعبي فريق
رياضة
عدد من لاعبي فريق بيراميدز
السبت 18/سبتمبر/2021 - 05:34 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره سبورتنج السكندري، وديًا مساء اليوم، بدلًا من السكة الحديد.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية الأولى لبيراميدز، ضمن برنامجه التحضيري، بقيادة إيهاب جلال، في السادسة مساء اليوم السبت، على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

 

ويستعد فريق بيراميدز،  لمواجهة نظيره نادي سموحة، على ملعب  استاد السويس الجديد يوم 24 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، بجانب التجهيز لانطلاق الدوري ومنافسات الفريق في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، للاستقرار على ملامح تشكيل الفريق للمواجهة المقبلة، بالإضافة إلى تحديد متطلباته الفنية الخاصة بتدعيمات الفريق للموسم المقبل.

 

وأعلن مسؤولو نادي بيراميدز في وقت سابق، التعاقد مع إيهاب جلال وجهازه الفني، لتولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق، بعد استقرارا جلال على عدم تجديد تعاقده مع الإسماعيلي، وتوجيه مسؤولو بيراميدز الشكر لليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق للفريق.

 

وفي السياق ذاته، دخل فريق بيراميدز معسكرًا مغلقًا صباح الخميس الماضي، بمدينة برج العرب بالإسكندرية، يستمر حتى الأربعاء المقبل، يخوض خلاله الفريق تدريباته على فترتين لرفع معدلات اللياقة البدنية، بجانب خوض ودية اليوم، استعدادًا لبدء المشوار المحلي ومواجهة سموحة المحدد لها يوم 24سبتمبر الجاري على استاد السويس ضمن منافسات دور ال16من بطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا