الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داود حسين: محمد هنيدي فنان لا يتكرر وعندليب الدقي قبلت به فورا

الفنان داود حسين
فن
الفنان داود حسين
السبت 18/سبتمبر/2021 - 06:40 ص

تحدث الفنان داود حسين عن علاقته بالفنان محمد هنيدي وكواليس العمل في فيلم عندليب الدقي، ووصف محمد هنيدي بالفنان الذي لا يتكرر.

 

وقال الفنان داود حسين خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس»: « محمد هنيدي على المستوى الفني والمستوى الإنساني فنان لا يتكرر، وعندما عرض علي فيلم عندليب الدقي عن طريقه، هو والمخرج وائل إحسان، وكنت في هذا الوقت موجود بدولة الإمارات وحدثوني عن تفاصيل الدور وأنه شخصية هندية وافقت فوار، وكمان الهندي ده ملعبي».

 

كواليس فيلم عندليب الدقي

 

وأضاف، الفنان داود حسين بخصوص كواليس الفيلم « الكواليس كانت جميلة ومليئة بالبهجة ومحمد هنيدي كان يبعث الفرح والسرور بالكواليس».

 

 وقام بعدها بتقليد الفنان محمد هنيدي وهو يروي موقف حدث في كواليس العمل، عندما أتت صاحبة المكان الموجودين به لعرض فتاة موهوبة في الغناء على الفنان محمد هنيدي أثناء التصوير.

داود حسين  في عندليب الدقي 

يذكر أن الفنان داود حسين ظهر بدور خان كابور وهي شخصية هندية، كان المربي الخاص لمحمد هنيدي في الفيلم وشارك بجانب محمد هنيدي وداود حسين في بطولة الفيلم العديد من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل ومحمد السعدني وحمادة بركات وكان الفيلم من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر، وإخراج وائل إحسان. 

تابع مواقعنا